recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سفوف بلا حتى قطرة ديال الزيت او الزبدة

 قبل اي شيء ابدا بشكري الكبير للغالية   التازية الله يخلي ليك زوجك ووليداتك ووالديك يارب على هاد الوصفة الرائعة وراكي دايمن متالقة وعندها اطباق رائعة على الفايس بووك وبعض المنتديات  وانني ارد لك الاهداء باغلى تحية وحب من كل قلبي


انني بانوار النبي أحييك وأدعو ربي من الكوتر يسقيك وبجوار نبيك يبقيك وبيده الكريمة يرويك وفي جنته يأويك
 
نبداو 
 
هادا نصف كيلو زنجلان مغسول منشف منقي محمر نصف كيلو لوزمصلوق مقلي وهادا الزرع مغربل من الحمرة والنخالة وحمرت كيلو نتوما ممكن تحمرو غير الفورص كيف المعتاد
من بعد درت في الميزان 160 كرام ديال سكر كلاصي وضفت ليها معلقة كبيرة نافع محمر ومطحون ومغربل ومعلقة كبيرة حبة حلاوة محمرة ومطحونة ومغربلة ومعلقة كبيرة قرفة مطحونة ومغربلة وحكيت نصف كوزة وصلت في الميزان تفريبا 200كرام باش نوصل ل500 كرام اي نصف كيلو ضفت الطحين المحمر والمغربل حتى كملت نصف كيلو وهاكدا اصبح عندي نصف كيلو طحين بداكشي لي ضفت ليه ونصف كيلو زنجلان ونصف كيلو لوز
 

بديت كنطحن المواد بتلاتة مخلطة في الطحانة ديال اللحم 


ديالي لانني معنديش ديال الكفتة ومكايناش فين ساكنة انا ولكن خرج ليا السفوف نفس النتيجة ديال غاليتي التازية غير الملاحظة لي نكولها ليكم خاصكم منين تكملو طحن المواد تعاودو تطحنوهم 2 مرات اخرين باش كيطلقو ليدام ديالهم وهادكا كنحصلو على سفوف ميدمين بلا حتى قطرة ديال الزيت او الزبدة  


سامحوني طولت عليكم راه غير باش نشرح للمبندئات لانني كنطالق من نفسي كلما لقيت الشرح بالتفصيل وبسيط كنفهم اكتر 

ودابا هاد الطريف لك حبيبتي التازية    


هاد الطريفات لكل من دخلات وشجعاتني ودعات معايا وحتى لي مساعداتهمش الظروف يطلوا على ملفي وشكرا 
 

 
جربوهم والله الى مداقهم رائع وصحيين



أسالكم الدعاء لي ولحبيبتي مريم
 
  1. تبارك الله عليك احبيبة جاك غزال و عجباتني الفكرة ديالك ديال طحين القمح

    ردحذف
  2. tbarka allah 3iik saraha

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

شهيوات أم سهيل Delices Om Souhail

2016