recent

آخر المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

2 كيكات اقتصاديين وساهلين وروعة في المداق والمنظر


اولا المقادير ديال الكيكة الاولى كالاتي
2 بيضات خمارة حمراء كاس سنيدة نصف كاس زيت قشور برتقالة كاس طحين عامر مزيان والى حبيتو ضيفو كاس دانون فاني لكن انا معملتوش حيت تقيدت بالمقادير لي عندي في الدار
الطريقة نضرب كل المقادير في مولنكس من بعد نفرغ الخليط في طاوة ونضيف الخميرة والطحين ونخلط الخليط بمعلقة ونفرغه في مول مدهون بالزبدة ومرشوش بالطحين والى الفرن منين نخرجوها من الفرن وتبرد نضعها في طبق التقديم ونعمل لها الاطار ديال الحديد داك لي كيتزاد ويتنقص
كنسقيوها ب3ارباع كاس ديال الحليب





 المهم ندوزو دابا نوجدو الكريم باتسيير كالاتي 
نصف ليتر حليب مع 4 معالق كبار سنيدة و2 معالق كبار عامرين بودرة الباتسيير ونعمل الكل على النار حتى يعقد ونحيدوه ونفرغه على الكيكة ونستفوا فوق منو اي فاكهة بغيتي انا عملت البنان وندخلها للتلاجة ماشي المجمد باش الكريم باتسيير يشد راس
وندوزوا نوجدو الطبقة الاخيرة وهي مكونة من
2 كيسان عصير البرتقال و2 معالق كبار سنيدة و3 فلان فاني ونعمل الكل على النار حتى يغلى بحال منين كنعملو الفلان مع الحليب ومنين يبرد شوية نسكبه فوق البنان على الكيكة كاملة ونرجعها للتلاجة وهاهي واجدة بالصحة والراحة
وهاهي واجدة الى بغيتو تزيدو تزينوها بالشكلاط او كريم شانتيي او لي بغيتو لكم الاختيار وشكر 



الان المقادير ديال كيكة التانية
2 بيضات نصف كاس زيت 2 معالق كبار كاوبيل كاس سنيدة خمارة حمراء وربع كاس ديال الحليب و2 كيسان طحين
كيف العادة نخلط الكل في مولينكس من بعد نفرغ الخليط في اناء ونضيف الخمارة والطحين والكاوبيل مغربلين ونفرغ الخليط في مول مدهون بالزبدة ومرشوش بالطحين والى الفرن
منين نخرجوها نخليوها تبرد شي 5 دقايق ونحيدوها من المول ونضعها في طبق التقديم نسقيها بكاس ونصف ديال القهوة كحلة ولي بغيتو سواء نسكافي مع الماء او القهوة المعصرة انا كنعمل القهوة لي كنوجدها في الدار بالعصارة
من بعد نتركها تتشرب ديك القهوة 



في هاد الاتناء نوجد لاكريم باش ندهنوها
ناخدو 2 دانون ديال الشكلاط ديال جودة و10 ديال مربعات ديال الشكلاط العادي ديال 5 دريال للمربع وندوبهم على نار مهيلة على الاخر تم نطلي بيه الكيكة كلها ونخليوه يهبط على جوانب الكيكة كنوع من الديكور ومن الفوق زوقتها بالكوك وانتم لكم الاختيار زوقوها بلي بغيتو وانتم افضل مني في الديكور اخواتي اللهم ادمها علينا نعمة واحفظها من الزوال يارب
وهاهي واجدة 



دعواتكم لي ولاولادي وزوجي بالستر والرضا اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم ادخل والدي الجنة بغير حساب ولا سابق عداب
  1. تبارك الله عليك اختي هاذ الكيكات زوينين وساهلين

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك اختي جزاك الله خير

      حذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

شهيوات أم سهيل Delices Om Souhail

2016